ايمان العاصى تشارك فى الجزء الثانى من مسلسل جعفر العمدة

أكدت الفنانة إيمان العاصي موقفها من المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل جعفر  العمدة المقرر عرضه في رمضان 2024، وذلك خلال لقائها على شاشة الظفرة الإماراتية.

ومن ناحية اخرى قالت إيمان خلال اللقاء فرحت أوي بشخصية دلال وبتغيير الجلد اللي أنا عملته وحياة البني أدم  محطات، وشخصية “دلال” محطة مهمة في حياتي وفرحانة برد فعل الناس، وأتمنى طبعا المشاركة في الجزء التاني لأني حبيت المسلسل وحبيت دلال.

وعلى جانب اخر نشر رمضان صورا  عبر حسابه الشخصي بـــ انستجرام وأرفق الصور بتعليق وقعت عقد مسلسل جعفر العمدة، الجزء الثاني بعد ما اطمنت انه ثقة في الله هيكون أقوى من الأول بكتير.. ويأتي من إنتاج ميديا هب تأليف محمد سامي ومهاب طارق إخراج محمد سامي.. رمضان ٢٠٢٤ يجمعنا.

كما كشف الفنان محمد رمضان عن  وجود جزء ثانٍ من مسلسله جعفر العمدة الذي شارك بالموسم الرمضاني المنصرم والذي حقق نجاحا كبيرا وتصدر نسب المشاهدة عربيا طوال حلقاته.

و على جانب اخر قال رمضان فى وقت سابق إحنا بندرس الموضوع بشكل جيد جدًّا، وذلك بسبب مطالبة الجمهور، وشخصيًا أنا عملت جزء تاني من فيلم الكنز، لكن في الدراما عمري ما عملت أجزاء تانية.

وأضاف محمد رمضان تصريحاته، قائلا:  قصة جعفر العمدة تسمح بوجود جزء تاني، فالمخرج محمد سامي كان عامل احتمالية أن يكون فيه جزء تاني من العمل.

وعلاوة على ذلك أوضح المخرج محمد سامي مصير الموسم الثاني من مسلسل جعفر العمدة، قائلًا إن المشروع قائم وصناعه يفكرون فيه ويعملون على دراسته.

 وقال فى  تصريحات لبرنامج ET بالعربي على هامش تكريم صناع العمل بالجامعة الأمريكية المشروع قائم ونفكر فيه، نفكر في مسلسل رمضان، وممكن نأخذ قرارًا نقدم جزءًا ثانيًا من العمل أو مسلسلًا جديدًا بفكرة مختلفة.

وأشار أفضل شيء يحدث للممثل حصوله على تكريم، وشعوره بمردود المجهود، بالذات من كيان كبير مثل الجامعة الأمريكية وطلابها، وأشكرهم أنهم اهتموا بالمسلسل وأحبوه وكرمونا عليه.

ابطال مسلسل جعفر العمدةالفنان محمد رمضانالمخرج محمد سامىالنجمة ايمان العاصىجريدة المواجهة اليوممسلسل جعفر العمدةمسلسل جعفر العمدة الجزء الثانى
Comments (0)
Add Comment