تفاصيل القبض على 6 أشخاص للتنقيب عن الاثار فى العياط

أكدت معلومات وتحريات المقدم أحمد الملطاوي رئيس مباحث مركز شرطة العياط بمديرية أمن الجيزة ،قيام بعض الأشخاص بالتنقيب عن الآثار بقطعة أرض في المنطقة الجبلية بعزبة أبو النور بدائرة المركز.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وتمكن رجال المباحث من ضبط 6 أشخاص _لثلاثة منهم معلومات جنائية، حال قيامهم بالتنقيب عن الآثار بقطعة أرض في المنطقة الجبلية بعزبة أبو النور،  وعُثر على حفرة بعمق 8 أمتار.

كما تم ضبط الأدوات المستخدمة فى أعمال الحفر والتنقيب، وبمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بأعمال الحفر بقصد التنقيب عن الآثار وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ومن ناحية اخرى اعترف المتهمون أمام النيابة، أنهم كانوا يحلمون بالثراء السريع، فخططوا للتنقيب عن الآثار  أسفل أحد المنازل، فاحضروا دجال والذي أشار لهم بوجود مقبرة، فصنعوا حفرة عميقة في المكان الذي ألقى القبض عليهم فيه.

باشرت نيابة جنوب الجيزة، التحقيقات مع 6 أشخاص، متهمين بالتنقيب عن الآثار داخل منزل في العياط،وامرت بحبسهما 4 ايام على ذمة التحقيقات .

التنقيب على الاثارالعياطجريدة المواجهة اليومعزبة ابو النور منطقة الجبلية العياطمديرية امن الجيزةمركز شرطة العياطنيابة جنوب الجيزة
Comments (0)
Add Comment