الاتحاد السكندرى يواجه الازمات واستقاله مصيلحى تضرب استقرار النادى

فى تطور سريع ومؤلم ، يواجه نادي الاتحاد السكندري أزمات عنيفة خلال الساعات الماضية، بعد استقالة محمد مصيلحي رئيس النادي، وبعدها تراجع نتائج فريق الكرة بجانب خسارة فريق السلة نهائي دوري السوبر.

 

بداية الازمه والاستقالة

 

وأعلن محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، استقالته الأسبوع الماضي، عقب خسارة فريق كرة السلة دوري السوبر، إلا أن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة رفض الاستقالة.

 

وأكد إسماعيل محمد عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري أن محمد مصيلحي رئيس مجلس الإدارة، مصمم على الاستقالة التي تقدم بها خلال اجتماعه مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

 

وأضاف: “رغم رفض أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للاستقالة التي تقدم بها محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، إلا أن الأخير متمسك بقراره، عقب خسارة فريق كرة السلة للقب الدوري أمام النادي الأهلي، بالإضافة إلى خسارة الفريق الأول لكرة القدم”.

 

وتابع: “جماهير الاتحاد السكندري هاجمت مجلس إدارة النادي عقب خسارة دوري السوبر لكرة السلة، كما أن النادي يعاني من أزمات مالية طاحنة، وهو ما دفع محمد مصيلحي إلى تقديم استقالته “.

 

هنكمل المشوار

 

طالب لاعبو الاتحاد السكندري، محمد مصيلحي، رئيس النادي بالتراجع عن الاستقالة، قبيل بدء المباراة التي جمعتهم مع المصري البورسعيدي بالجولة التاسعة والعشرين في الدوري المصري الممتاز، حيث رفعوا لافتة مكتوبا عليها: “هنكمل المشوار”.

 

كما نظم موظفو نادي الاتحاد السكندري والأعضاء وقفات احتجاجية لإثناء محمد مصيلحي عن قراره بالاستقالة، إلا أنه رغما عن ذلك لم يعلن حتى الآن موقفه من الاستقالة من رئاسة النادي السكندري.

 

فريق الكره يتراجع

 

أزمات الاتحاد السكندري ازدادت بسبب تراجع نتائج فريق الكرة، والتي كان آخرها هزيمة فريق كرة القدم أمس الإثنين 1-2 أمام المصري البورسعيدي، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة 29 من مسابقة الدوري المصري.

 

ويمر فريق الاتحاد لكرة القدم يمر بعدة مشاكل في الفترة الأخيرة، بداية من غضب البعض بسبب عدم المشاركة بشكل أساسي، فضلا عن صدام لاعبين مع المدير الفني الصربي زوران مانولوفيتش، وذلك إضافة إلى مشاكل بين اللاعبين وبعضهم، ما أدى إلى إضطرابات داخل الفريق، نتج عنها الهزيمة الثانية على التوالي حيث خسر الفريق أمام إنبي ثم المصري، ليصل إلى الخسارة الـ11 هذا الموسم، ما أدى إلى تضاؤل فرص المشاركة في بطولة قارية، بعد التراجع للمركز السادس في جدول ترتيب الدوري.

 

 

التحديات المقبلة

 

وينتظر نادي الاتحاد السكندري مواجهات نارية خلال الفترة المقبلة، حيث سيواجه الزمالك وبيراميدز والبنك الأهلي وحرس الحدود والأهلي، كما سيلعب ضد بيراميدز في دور 16 من بطولة كأس مصر، وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس رابطة الأندية.

 

 

سلة بدون بطولات

 

الأزمة الأبرز في الاتحاد السكندري كانت خروج فريق كرة السلة بدون بطولات في الموسم الحالي، رغم تفوق زعيم الثغر في اللعبة خلال السنوات الماضية، وهو ما تسبب في دراسة إدارة النادي فسخ التعاقد مع بعض اللاعبين إضافة إلى المدرب الألماني هنريك رودل.

 

كما سوف يتم تحديد مصير رئيس قطاع الناشئين بالنادي عمرو أبو الخير، وذلك عقب تحقيق القطاع بطولتين فقط في جميع الأعمار السنية (بطولتا الجمهورية تحت 14 عاما في الموسمين الماضي والحالي)، الأمر الذي أشعل فتيل غضب لدى الجماهير.

الاتحاد السكندرىجريدة المواجهة اليومسلةهزيمةوزير الشباب والرياضة
Comments (0)
Add Comment