فندق هاواى براديس الغردقة واحة المتعة وجنة للاستجمام على سواحل البحر الاحمر

شركة شمس وبحر للسياحة نموذج مشرف للارتقاء والتميز ينبغى تعميمه فى مصر

0

فى اجمل بقاع الارض بمدينة الغردقة ،الساحرة اختار الحاج محمد ابو النصر رئيس مجلس ادارة مجموعة هاواى اكثر المناطق تميزا وروعة وافضل شاطئ على الاطلاق حيث عبق الماضى ونضارة الحاضر ورقى المستقبل.

واقام الحاج محمد ابو النصر اروع وافخم وارقى منتجع سياحى عالمى على سواحل البحر الاحمر الخلابة ليكون مقصدا لكل عشاق الجمال والباحثين عن التميز حول العالم   وهو فندق هاواى بردايس الغردقة والذى اصبح واحة للسحر والروعة والتميز والتفرد.

فندق هاواى بردايس الغردقة ..  جنة الله على الارض  ولمزيد من المصداقية ولكى لا يعتقد البعض اننا نبالغ فقد امدنا البروفيسير المتألق الاستاذ  محمد جمال مدير عام فندق هاواى براديس بمجموعة من الصور الرائعه لتحكى وتقص لنا حكاية منتجع يحاكي حواديت الخيال وينقلنا الى عالم ما بعد الجمال.

اما عن الخدمة والامكانيات المتاحة فأكاد اجزم انها الافضل على الاطلاق على مستوى الشرق الاوسط كله .. طواقم متخصصة مدربة باحترافية شديدة.

ادارة واعية لديها فكر سياحى لا مثيل له فى مصر  شباب ناضج وعلم حديث وتكنولوجيا فى ادق التخصصات الفندقية

- Advertisement -

لانبالغ مطلقا حينما نقول ان هاواى براديس الغردقة هو جنة الله على الارض .. حقا نموذج رائع وفريد قلما يتكرر

 كل ذلك يجعله الاختيار الافضل للراحة والاستجمام والمتعة على سواحل البحر الاحمر الخلابة.

 

وحينما نتحدث عن الغردقة وجمال شواطئ البحر الاحمر ونجاح السياحة فى مصر لابد ان نذكر ان هناك جنود صنعوا الفارق ولابد ان نشير بالبنان والابهام لواحدة من افضل شركات السياحة فى مصر وهى شركة شمس وبحر للسياحة.

يدير تلك الشركة اثنان من النماذج المشرفة حقا والمتميزة قدرا وهما الشقيقان الاستاذ ميسرة شوقى على وشقيقته الاستاذة رغدة شوقى على.

وللحق نقول ان حكاية نجاح وتميز وتفرد وروعة شركة شمس وبحر للسياحة تحتاج كتاب باكملة لتسطير نجاحها وتفوقها بمقومات عصرية وتكنولوجية هائلة جعلتها تعلو فى سماء النجاح  الصدق والامانة والخدمات الغير مسبوقة وضعتها على القمة وتجعلنا نقول لاخوف على السياحة المصرية طالما بها مثل هذه الشركات.

 لا خوف على السياحة وبها وطنيون شرفاء مثل الاستاذ ميسرة  والاستاذة رغدة وللحديث بقية.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا