مخدرات ورقص وتحرش .. اعترافات مرعبة للمتهمين بتنظيم حفلة المنصورية

0

تباشر النيابة الكلية بشمال الجيزة التحقيقات في الواقعة المعروفة إعلاميًا بـ”حفلة المنصورية” التي شهدت تعديًا على عدد من رواد الحفلة وتنظيمها دون ترخيص من الجهات المختصة، وانتهت بإلقاء القبض على عدد من أهالي المنطقة بعد تعديهم بالضرب على المتواجدين بالحفل.

- Advertisement -

وتبين من التحقيقات أن الحفل تم تنظيمه بصورة عشوائية من إحدى الشركات الخاصة، ولم يُخطر به أمنيًا وهو ما أدى إلى حدوث حالة الهرج في نهاية الحفل، كما سبق ذلك تناول الخمور داخل الحفل وتعاطي المخدرات.

واستمعت النيابة إلى اعترافات المتهم “ي.ع” بتهيئة مكان لتعاطي المواد المخدرة بمقابل وإقامة وإدارة ملهى بغير ترخيص، وتقديم مشروبات روحية دون ترخيص.

وأنكر المتهم التهم المنسوبة إليه مبررا ذلك أنه قام بناء على طلب صديقه المتهم “ع.أ” ببيع بعض تذاكر الحفل لبعض الطلبة مقابل 900 جنيه لفئة من التذاكر و1400 جنية لفئة أخرى وقاما بتوريد ثمنها لإحدى الشركات كمقدم نظير وعد الشركة بأنها ستقوم بتنظيم حفل مجاني للطلاب بأحد الفنادق في يونيو القادم.

كما أنكر المتهم وجود أية مواد مخدرة بالحفل ولم يشاهد أية مشاجرات أو اعتداءات أو أسلحة سواء في الحفل أو محيطه كما لم يحدث أية وقائع خطف أو تحرش أو إطلاق أعيرة نارية.

كما استمعت النيابة لاعترافات المتهم الثاني “ع.أ” وأنكر الاتهامات المنسوبة اليه، وقرر أنه اتفق مع إحدى الشركات على تنظيم الحفل بدون نفع مادي يعود عليه احتفالا بعيد الهالوين، وأن الحفل كان يتضمن فقرات رقص فقط ولم يشاهد أية مواد مخدرة أو مشروبات كحولية.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا