بالصور..قرارمفاجئ من معتمد جمال للاعبي الزمالك بعد الخسارة من الوحدة الإماراتي بثلاثية

0

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال،الاكتفاء بخوض تدريبات استشفائية غدًا الأحد بفندق الإقامة،بعد خوض لقاء الوحدة الإماراتي اليوم في إطار بطولة نادي الوحدة الودية.

وخسر الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعتهما منذ قليل ببطولة الوحدة الودية المقامة حاليا في الإمارات.الزمالك يخسر أمام الوحدة الإماراتي بثلاثية وديًاويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره أم صلال القطري يوم الأربعاء المقبل الموافق 24 يناير الجاري على استاد آل نهيان في مباراة تحديد المركز الثالث.

ويسعى الزمالك لاستغلال المباريات الودية لتجهيز جميع اللاعبين خلال فترة التوقف الدولي الحالية، في ظل مشاركة الزمالك في أكثر من بطولة محلياً وأفريقياً.أهداف خسارة الزمالك أمام الوحدة الإماراتي وديًا - فيديو

وتضم قائمة الزمالك لخوض البطولة كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد – معاذ علاء الدين – عبدالرحمن نفاد.

وفي خط الدفاع: محمد عبدالشافي – حاتم سكر – أحمد زكي- محمود حمدي «الونش» – مصطفى الزناري – محمود علاء – حمزة المثلوثي – عمر جابر.الزمالك يخسر أمام الوحدة الإماراتي بثلاثية وديًا ويلتقي أم صلال القطري لتحديد المركز الثالث - بوابة الأهراموفي خط الوسط:محمد أشرف «روقا» – نبيل عماد «دونجا» – سيد عبدالله «نيمار» – مصطفى شلبي – يوسف إبراهيم «أوباما»- محمود عبدالرازق «شيكابالا» – محمد حسام «بيسو» – محمد السيد – إبراهيما نداي.

وفي خط الهجوم: سامسون أكينيولا – ناصر منسي – عمار ياسر.الزمالك يخسر من الوحدة الإماراتى بثلاثية وديا - اليوم السابعومن الجدير بالذكر..

حيث قد خسر الزمالك من الوحدة الإماراتية بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم في بطولة الوحدة الودية والمقامة حاليا في الإمارات.

- Advertisement -

سجل ثلاثية الوحدة كل من:منصور سعيد و باكاييف و أحمد نور الله،

فيديو ملخص مباراة الزمالك وإيسترن كومباني في الدوري المصري مع الأهداف - سبورت 360

بينما أحرز محمد أشرف “روقا”هدف الزمالك الوحيد.

محمد أشرف روقا يبرر تصريح "12 مباراة في الزمالك بـ10 سنوات مع الأهلي" - بطولات

وبعد خسارة الزمالك يتأهل فريق الوحدة إلى المباراة النهائية للبطولة ضد الاتفاق السعودي، بينما يلعب الزمالك مع أم صلال في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وشهدت المباراة عودة محمود حمدي “الونش” لتشكيل الزمالك الأساسي، كما شارك محمد السيد من مواليد 2005.

وسجل روقا هدف الزمالك الوحيد في الدقيقة الـ 86 من ركلة جزاء حصل عليها سامسون أكينيولا.

الزمالك "يخسر بالثلاثة" في افتتاح معسكره الإماراتي ويفقد بطولة الوحدة

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا