خط البحر يواجه مخاطر التلوث فى فاقوس

0

سادت حالة من الاستياء بين سكان منطقة خط البحر الزاوية فى مركز فاقوس التابعة لمحافظة الشرقية ، بسبب تضررهم من انتشار أكوام القمامة وخوفا من تعرضهم للأوبئة والأمراض خاصة في ظل انتشار الفيروسات.

وقال سعيد محمد ، من أهالي القرية في استغاثته بخدمة شكاوى المواطنين بموقع “المواجهة اليوم” قائلا ً نعاني أشد المعاناة من تراكم تلال القمامة التي تهدد حياتنا وتؤدي إلى انتشار الأمراض بصفة مستمرة، وكلما تمت إزالتها تتراكم مجددا، إضافة إلى انتشار الحيوانات الضالة بها ما يعرضنا إلى الخطر طوال الوقت .

- Advertisement -

وأَضاف حياتنا تحولت إلى جحيم وأصبحت الأمراض والأوبئة تحاصرنا بسبب انتشار القمامة التي ملأت الشارع والروائح الكريهة الناتجة عنها، فضلا عن إضرام النيران بها، ما ينتج عنه ارتفاع ألسنة اللهب والأدخنة التي تسبب الحساسية والربو لدى للسكان.. ونحن ندفع رسوم نظافة باستمرار فأين هي النظافة لذلك يجب عليكم نظافة المكان .

ويقدم موقع المواجهة اليوم باب ” شكاوى المواطنين ” حيث نتلقى كافة الشكاوى والمشكلات التى تخص القارئ العزيز ونعرضها فوراً على المسئولين لايجاد حلول عاجلة لها .. تنفيذا لتوجهات الدوله والقيادة السياسية بضرورة تواصل المسئولين مع المواطنين فى شتى محافظات الجمهورية والتفاعل مع متطلباتهم والرد على شكاواهم 

بادروا بارسال ما لديكم من شكاوى ونحن فى خدمتكم دائما .. 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا