أول تعليق من حسين الشحات بعد واقعة الشيبى لاعب نادى بيراميدز

0

أعرب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي اعتذارا رسميا عقب ما بدر منه تجاه اللاعب محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز بعد نهاية مباراة الفريقين في بطولة الدوري.

- Advertisement -

ومن ناحية اخرى نشر حسين الشحات رسالة عبر حسابه الشخصي على إنستجرام قائلا ، بداية أود الاعتذار عن التصرف الذي بدر مني في لحظة انفعال لم أتمكن من السيطرة، نتيجة استفزازات لم أتحملها، وأنها لم تكن إلا ردة فعل خاطئة لغضبي حين سب أهل بيتي في لحظة تمالك مني في الشيطان حينها وأنني أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم.

كما واصل حسين الشحات حديثه قائلا: لن أبحث عن مبررات ولكني أجد نفسي مخطئا وكل من يعرف طبيعتي يعرف أنني لم أكن لاعبا عنيفا أبدا، ولا أمتلك أي ضغينة لأحد بل نتنافس جميعا بشرف.

وعلى جانب اخر استمر لأن الاعتذار من شيم الرجال فإنني أتقدم بالاعتذار للجميع لإدارة والجهاز الفني وكل زملائي بالفريق وإني أتقبل كل العقوبات على ما بدر مني.

وأضاف ، واعتذر على ما بدر مني فهي ليست من سلوكياتي.. وأريد أن أعبر عن احترامي لكل أشقائنا من اللاعبين العرب والمحترفين كافة في الدوري المصري.

وإنني أتقبل العقوبات التي صدرت ضدي وإنني أعدكم بأن أقدم الأفضل مع الفريق وألا يصدر أي شيء آخر مني مرة أخرى.

وأتم حديثه، اللهم اهدنا لأحسن الأخلاق والأعمال فانه لا يهدي لأحسنها إلا أنت، واصرف عنِّي سيِّئها، لا يصرف عنِّي سيِّئها إلا أنت

.

من جانب آخر قال ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز: “حق محمد الشيبي، لن يضيع وسيتم تصعيد الشكوى لجميع الجهات المسئولة في الكرة المصرية، ولن نسمح مطلقا بإهانة أي فرد من منظومة وعائلة نادي بيراميدز، ونقف مكتوفي الأيدي تجاه ذلك”.

وأضاف بأن محمد الشيبي هو أحد أكثر اللاعبين التزاما وخلقا والذين تعامل معهم طوال مسيرته، والذي بمجرد أن انتهى من الموسم سافر مباشرة لأداء مناسك العمرة قبل بدء إجازته، ولا يخرج منه أي شيءٍ سيء كما يدعي البعض لإظهار أن ما حدث كان رد فعل.

وشدد المهندس ممدوح عيد على أنه يثق في أن النادي الأهلي بمبادئه المتوارثة عبر الأجيال لا يقبل بما حدث لمحمد الشيبي وكله ثقة في انتصار مسئولية للمبادئ والأخلاق ضد اللاعب الذي تخلى عن تلك المبادئ والأخلاق ووجه إهانات غير مقبولة للاعبنا، وغريبة على المجتمع المصري.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا