الاهلى يعلن التعاقد رسميا مع رضا سليم

0

أعلن النادي الأهلي اليوم عن انضمام اللاعب رضا سليم لاعب فريق الجيش الملكي المغربي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة  4 سنوات ويحق إضافة سنة أخرى لمدة العقد إذا ما رغب النادي الأهلي في ذلك .

- Advertisement -

كما شهدت الساعات الماضية إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية الخاصة بانتقال اللاعب للنادي الأهلي .

ومن ناحية اخرى نشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي على الفيس بوك فيديو لتقديم اللاعب بعنوان  من تراثنا نستلهم طريقنا في الحياة .. رضا سليم يبدأ رحلته مع نادي القرن .

وعلى جانب اخر كشف موقع هسبورت المغربي أن رضا سليم، كان من المتوقع أن يصل القاهرة الجمعة، قبل أن يتأخر موعد سفره بسبب بعض المشاكل المتعلقة بجواز السفر.

وأوضح أن سليم يُنتظر أن يحط الرحال بالقاهرة خلال الساعات القليلة القادمة ليُجري بذلك الفحوصات الطبية قبل توقيعه بشكل رسمي في كشوفات الأهلي.

كما أشارت هسبورت، في مواد سابقة إلى أن الأهلي توصل إلى اتفاق نهائي مع مسئولي الجيش الملكي يقضي بشراء ما تبقى من عقد رضا سليم خلال “الميركاتو “الصيفي الحالي.

وانتشر خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تسريب صوتي منسوب لأحمد حسام ميدو مسئول التعاقدات واللجنة الفنية بنادي الزمالك وهو يتحدث مع المغربي رضا سليم لاعب الجيش الملكي المغربي،وتبلغ القيمة التسويقية للاعب رضا سليم 2 مليون و200 ألف يورو، وذلك وفقا لترانسفير ماركت المتخصص في أسعار انتقالات اللاعبين،ويبلغ اللاعب المغربي من العمر 23 عاما، وبدأ مسيرته الاحترافية في فريق الفتح الرباطي، قبل أن ينتقل إلى الجيش الملكي، ويعد اللاعب محل أنظار العديد من الأندية على مستوى الوطن العربي قبل أن يرتبط اسمه مؤخرا بالنادي الأهلي.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا