بالصور.. غياب دنيا سميرغانم عن ماراثون رمضان 2024 رسميًا

0

على قدم وساق،تحضر الفنانة دنيا سمير غانم لفيلم سينمائي جديد من المقرر انطلاق تصويره خلال ايام،مما منعها من المشاركة فى ماراثون رمضان القادم 2024.

 

والجدير بالذكر انه قد تعاقدت “دنيا” خلال الفترة الماضية،على بطولة عمل سينمائي جديد،يتكتم صناعه على التفاصيل.

 

ومن المفترض عرضه خلال موسم عيد الفطر المقبل،كما من المقرر الإفصاح عن اسمه خلال أيام.

 

دنيا سمير غانم تخطف الأنظار فى أحدث ظهور لها.. ومتابعوها: زي القمر - اليوم السابعوقد حرصت النجمة دنيا سمير غانم على تهنئة زوجها الإعلامى رامى رضوان بمناسبة عيد ميلاده.

 

ونشرت صور من الاحتفال بعيد الميلاد،عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، وكتبت قائلة:

“كل سنة وأنت طيب يا حبيبي و ربنا يوفقك دايما و يكافئك علي قد تعبك و مجهودك و حبك لشغلك و أهلك و احترامك لكل الناس و احساسك انك دائما عايز كل حاجة تبقي أحسن،و عمري ما هنسي قد ايه وقفت جنبي في أصعب أيام حياتي ربنا يخليك لينا”.

تاال

   دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامى رامى رضوان

 

وتستعد النجمة دنيا سمير غانم للعودة بعروض مسرحيتها الشهيرة “انستونا” مع المخرج خالد جلال،لعرضها خلال الفترة المقبلة،وذلك بعدما حققت نجاحاً كبيراً بها في عروضها الأولى قبل أن تتوقف من أجل مشاريعها الأخرى.

 

شاهد مسرحية أنستونا كاملة بجودة عالية HD بطولة دنيا سمير غانم

 

دنيا سمير غانم في أحدث إطلالة عبر إنستجرام | فن وثقافة | الصباح العربي

 

وحرصت النجمة دنيا سمير غانم،على إحياء الذكرى الثانية لرحيل والدتها النجمة دلال عبدالعزيز،إذْ نشرت دنيا صورًا لها مع والدتها في مراحل عمرية مختلفة.

 

كتبت دنيا سمير غانم عبر حسابها على إنستجرام، قائلة: “ربنا يرحمك يا أمي ويغفر لك الحمد لله رب العالمين دلال عبدالعزيز”.

                                           دنيا سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز

 

كما حرصت الفنانة دنيا سمير غانم،على إحياء الذكرى الثانية لوفاة والدها الراحل الفنان الكبير سمير غانم،وذلك عبر موقع الصور والفيديوهات العالمي “إنستجرام”.

 

ونشرت الفنانة،صورة له عبر حسابها وعلَّقتْ عليها، قائلة: “اللهم ارحم من فقدنا بقدر ما تمنينا لهم البقاء وبقدر الفراغ الذي بات في صدورنا منذ رحيلهم”.

 

وتابعت الفنانة: “اللهم آنس وحشتهم واغفر لهم واجمعنا بهم في الفردوس الأعلي من الجنة يا أرحم الراحمين..بحبك يا بابي سمير غانم”.

لقطات من طفولة دنيا سمير غانم: الناس كانت بتحس إني بمثل عشان بابا وماما - فن - الوطن

- Advertisement -

                                       دنيا سمير غانم مع والدها الراحل الفنان الكبير سمير غانم

 

من ناحية أخري: كشفت دنيا سمير غانم عن موقفها من دخول ابنتها كايلا مجال التمثيل، وذلك بعد ظهور كايلا معها للمرة الأولى في مسلسل “جت سليمة”، الذي عرض في رمضان الماضي.

 

أكدت دنيا سمير غانم من خلال تصريحات لها: “كنت حابة تكون موجودة في المسلسل بما إن المسلسل فيه حاجات طفولية،لكن معنديش خطة معينة ليها”.

 

وأضافت دنيا في تصريحاتها أن كايلا تذكرها بها وبشقيقتها إيمي في طفولتهما، بسبب حبها للأغاني ورغبتها في الصعود للمسرح في فقرة تحية الجمهور.

                                            دنيا سمير غانم وإبنتها كايلا

 

ظهرت كايلا في الحلقة 12 من مسلسل “جت سليمة”، وكانت المرة الأولى لها التي تظهر فيها مع والدتها في عمل فني، وطوال السنوات الماضية نجحت دنيا سمير غانم في إبعاد ابنتها عن الإعلام والأضواء،لكن مؤخرًا ظهرت كايلا في فيديوهات من كواليس مسرحية “أنستونا” كما ظهرت مع والدتها في حفل زفاف.

دنيا سمير غانم في مسلسل "جت سليمة”.. انتظرونا في رمضان شهر الفرحة - YouTube

 

مسلسل “جت سليمة”:

مسلسل “جت سليمة” شكَّلَ عودة لدنيا سمير غانم للدراما بعد غياب 4 سنوات عن الساحة الفنية، وتكون من 15 حلقة.

 

أبطال مسلسل “جت سليمة”:
يشارك في بطولة مسلسل “جت سليمة” دنيا سمير غانم محمد سلام، سامي مغاوري،هالة فاخر،خالد الصاوي،شيرين،محمد ثروت،غادة طلعت،مايان السيد وعدد آخر من ضيوف الشرف،تأليف كريم يوسف وسامح جمال،وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى.

دنيا سمير غانم مسلسلات

 

وكان فيلم “تسليم أهالي” بطولة الفنانة دنيا سمير غانم و آخر أعمالها في السينما عام 2022 ،ويشارك في بطولة الفيلم العديد من النجوم مع دنيا سمير غانم و هم كل من هشام ماجدوبيومي فؤاد و محمدممدح و لوسي و عمرو وهبه، و محمد أوتاكا، وغيرهم من الفنانين

 

كما يظهر في العمل عدة ضيوف شرف أبرزهم عبدالله مشرف،أحمد فتحي.

الفيلم من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي،.

 

وتدور أحداثه حول مطاردة الفنانة لوسى لبطلة الفيلم خلال الأحداث،

 

وذلك بسبب حبها الشديد لهشام ماجد،الذي يجسد دور البطولة أمام دنيا، ما يضطرهم إلى الهروب من لوسي لكي يتزوجا وتدور الأحداث بينهما في إطار كوميدي.

 

                                                       بعد غياب 3 أعوام عن جمهورها .. دنيا سمير غانم تنتظر «تسليم أهالي»

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا