بالفيديووالصور..شاهدالفنانة هالة صدقي تحتفل بفيلم الملكة مع بنات السعودية

0

نشرت الفنانة هالة صدقي،مقطع فيديو قصير لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستجرام،ظهرت فيه و هي بصحبة بعض الفتيات يحتفلون بفيلم الملكة قبل عرضه في سينمات المملكة العربية السعودية.هالة صدقي تحتفل بفيلم الملكة مع بنات السعودية

                                            الملكة هالى صدقي مع بنات السعودية

وعلقت هالة صدقي،على الفيديو قائلة: “وقبل عرض الفيلم في السعودية احتفال جميل من اجمل بنات الرياض نبيله وكريمان وسلوي بطلات الاولمبيات في التجديف والشيش ومبدعات الرسم ربنا يحميهم لثريتهم”. 

رانيا يوسف وهالة صدقي يحتفلن بالعرض الخاص لفيلم "الملكة" (صور)                                  لمشاهدة الفيديو اضغط هنا 

وكانت الفنانة هالة صدقي،احتفلت بالعرض الخاص لفيلمها الجديد “الملكة” وذلك داخل إحدى السينمات بمنطقة التجمع،باحدى السينمات الكبرى بالقاهرة الجديدة.

وحرص عدد كبير من النجوم على حضور العرض الخاص لفيلم “الملكة”وعلى رأسهم هالة صدقي ورانيا يوسف وانتصار وميسرة وعارفه عبد الرسول والمخرج سامح عبد العزيز.

هالة صدقي تحتفل بفيلم «الملكة» قبل عرضه في سينمات السعودية | أهل مصر                                            فيلم الملكة 

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم «الملكة» البوسترات الرسمية الخاصة لأبطاله،والمقرر عرضه فى دور العرض السينمائية نهاية يناير الجاري،بعدما تم نشر البوستر الرسمي للفيلم ظهرت خلاله بطلة العمل الفنانة هالة صدقي جالسة علي كرسي ويجتمع حولها أبطال الفيلم.

هالة صدقي تحتفل بفيلم الملكة مع بنات السعودية

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي اجتماعي،حول شخصية «ماجدة»، والتي تتعرض للعديد من المشكلات، وتستعين بأصدقائها والمقربين من أجل استعادة حقوقها، وتشهد الأحداث العديد من مراحل الهروب من أجل كسب المزيد من الوقت،في إطار تشويقي تصاعدي للأحداث.

- Advertisement -

الفيلم من بطولة هالة صدقي،شيرين رضا،رانيا يوسف،كريم عفيفي،عارفة عبدالرسول،باسم سمرة،انتصار،دارين حداد،دينا،بدرية طلبة،وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد،ومحمد رضوان،وأوس أوس ،وعدد آخر من الفنانين،.

العمل من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبد العزيز،

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

و من الجدير بالذجر:حيث انه تم تغيير اسمه من “كتف رباعي” إلى “الملكة”.

هالة صدقي تحتفل بالعرض الخاص لفيلمها الجديد «الملكة» | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

والجدير بالذكر ايضا:تعود الفنانة هالة صدقي،من جديد للسينما بفيلم الملكة،بعد آخر أعمالها السينمائية فيلم “آخر ديك”،الذي عرض عام 2017،وضم عددًا كبيرًا من النجوم،من أبرزهم:

محمدرمضان،مي عمر،انتصار،إنجي وجدان،وعدد آخر من الفنانين،والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

وفي سياق آخر،حققت هالة صدقي،نجاحًا ملفتًا من خلال شخصية صفصف ضمن مسلسل جعفر العمدة، الذي عرض في الماراثون الرمضاني الماضي لعام 2023،.

وضم عددًا كبيرًا من النجوم،ومن أبرزهم: محمد رمضان،مي كساب،إيمان العاصي،منة فضالي، وعدد كبير آخر من الفنانين،والعمل من إخراج محمد سامي.

هالة صدقي تحتفل بالعرض الخاص لفيلم الملكة بحضور أبطاله

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا